fbpx
رئيس انتقالي شبوة يزور المعهد العالي للمعلمين و يشيد بدوره في تدريب وتأهيل المعلمين 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.
زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر صباح اليوم الثلاثاء المعهد العالي لتدريب المعلمين بعاصمة المحافظة عتق.
وكان في استقباله عميد المعهد الأستاذ صالح سعيد جميع وعدد من مسؤولي المعهد والمعلمين.
وطاف رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة بمعية عميد المعهد بأقسام المعهد واطلع من العميد إلى شرح مفصل عن أعمال وأنشطة المعهد واسهاماته الهامة في رفد التربية والتعليم بالكوادر التربوية والتعليمية المؤهلة، والدورات الأكاديمية التي يقدمها المعهد ، واهم الصعوبات والمعوقات التي يعانيها المعهد.
وعبر  رئيس الهيئة التنفيذية عن تقديره وتثمينه للجهود المبذولة من قبل عميد المعهد ونوابه والطاقم التعليمي في التأهيل والتدريب للمعلمين من مختلف المديريات، مؤكدا على أهمية تضافر الجهود لمعالجة الصعوبات والمعوقات، معربا عن استعداد المجلس للوقوف إلى جانب المعهد والمساهمة في تذليل الصعوبات والمعوقات، داعيا في ذات الوقت عمادة المعهد والطاقم التعليمي إلى بذل قصارى جهدهم  لمواصلة النجاحات خلال الفترة القادمة.
رافق رئيس الهيئة التنفيذية في زيارته  مدير الإدارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة الاستاذ مهدي الخليفي ومدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الأستاذ عبدالعزيز الحاج..
أخبار ذات صله