fbpx
تنمية المرأة شبوة تنظم بازارا لمنتجات المستفيدات من منح التمكين الاقتصادي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.
نظمت إدارة تنمية المرأة في شبوة، اليوم الأحد، بازارا لمنتجات المستفيدات من منح التمكين الاقتصادي في المحافظة والذي تنظمه الوصول الإنساني في إطار مشروع الحماية ودعم سبل العيش، الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وشارك في البازار عشرات المستفيدات من منح التمكين الاقتصادي، حيث عرضن منتجاتهن اليدوية والحرفية، من بينها الملابس والأقمشة والمنسوجات والحقائب والإكسسوارات والحلويات وغيرها.
وتهدف إدارة تنمية المرأة في شبوة من خلال تنظيم هذا البازار إلى الترويج لمنتجات المستفيدات من منح التمكين الاقتصادي، وتوفير فرص عمل لهن، ودعمهن في تنمية مهاراتهن وقدراتهن.
وأشادت المشاركات في البازار بجهود إدارة تنمية المرأة في شبوة في دعم تمكين المرأة اقتصاديا، وتوفير فرص عمل لهن.
من جانبها، قالت مديرة إدارة تنمية المرأة في شبوة، كفى لخنف ، أن البازار يهدف إلى الترويج لمنتجات المستفيدات من منح التمكين الاقتصادي، وتوفير فرص عمل لهن، ودعمهن في تنمية مهاراتهن وقدراتهن.
وأضافت أن إدارة تنمية المرأة تسعى دائما إلى دعم وتمكين المرأة اقتصاديا، وتوفير فرص عمل لهن، وذلك من خلال تقديم منح التمكين الاقتصادي، وتدريبهن على حرف ومهارات مختلفة.
وأكدت أن إدارة تنمية المرأة ستعمل على تنظيم المزيد من البازارات في المستقبل لعرض منتجات المستفيدات من منح التمكين الاقتصادي.
أخبار ذات صله