fbpx
حكام #الامارات يباركون للرياض فوزها بتنظيم معرض إكسبو 2030
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – خاص

وقال رئيس دولة الامارات سمو الشيخ ” محمد بن زايد ” في تغريدة على موقع إكس :” نبارك لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الشقيق، فوز الرياض بتنظيم معرض اكسبو 2030 ونثق في أن إكسبو الرياض سيكون علامة بارزة في تاريخ المعرض.
وأضاف ان التأييد الذي حصلت عليه المملكة يجسد الثقة العالمية فيها وفي توجهاتها الداعمة للتنمية والإزدهار.

بدوره بارك نائب رئيس دولة الامارات ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ “محمد بن راشد”  في تغريدة على موقع إكس وقال:” نبارك لعاصمة الخير والمجد .. عاصمة الازدهار والاستقرار الرياض فوزها باستضافة إكسبو 2030 .
وأضاف نبارك لأخي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان تصويت العالم لتكون الرياض وجهته ومحطته الثقافية في 2030.
وقال فرحة الشعب السعودي فرحتنا.. ونجاحهم نجاحنا، واستضافتهم للعالم في 2030 فوز لنا ولخليجينا ولمنطقتنا …

وأعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء فوز العاصمة الرياض باستضافة معرض إكسبو الدولي 2030.

وقال حساب الرياض إكسبو 2030 على منصة إكس “رسميا المملكة العربية السعودية وعاصمتها الرياض وجهة العالم في معرض إكسبو 2030”.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قوله إن فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030 “يأتي ترسيخا لدورها الريادي والمحوري والثقة الدولية التي تحظى بها”.

وأكد ولي العهد أن المملكة عازمة على “تقديم نسخة استثنائية وغير مسبوقة في تاريخ إقامة هذا المحفل العالمي بأعلى مراتب الابتكار”.

كما شدد الأمير محمد على أن “الرياض جاهزة لاحتضان العالم في إكسبو 2030، ووفائها بما تضمنه الملف من التزامات للدول المشاركة لتحقيق الموضوع الرئيس للمعرض ‘حقبة التغيير: معا نستشرف المستقبل‘، وموضوعاته الفرعية ‘غد أفضل، والعمل المناخي، والازدهار للجميع‘، وتسخير الإمكانات كافة”.

أخبار ذات صله