fbpx
رئيس تنفيذية انتقالي لحج يزور الهيئة العامة لتنظيم النقل البري بالعاصمة عدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج.
زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج وضاح الجالمي اليوم الثلاثاء الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالعاصمة عدن .
واطلع الحالمي خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية غازي العلوي على سير العمل في الهيئة ، مستمعا من رئيس الهيئة فارس شعفل إلى شرحٍ موجز عن طبيعة العمل والعلاقة التي تربط الهيئة بالجهات المختصة في كافة المحافظات.
وناقش الحالمي مع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل الأستاذ فارس شعفل العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل الهيئة وبحث سبل التنسيق المشترك لحلحة الكثير من القضايا ذات الصلة بعمل قيادتي انتقالي لحج والهيئة العامة للنقل.
وأشاد الحالمي وشعفل خلال اللقاء بالتوجيهات التي أصدرها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي أثناء زيارته لمحافظة لحج برفع كافة نقاط الجبابة والتحصيل المنتشرة على امتداد الخط العام بالمحافظة ، مؤكدان دعمهما ومساندتهما لتنفيذ تلك التوجيهات على أرض الواقع .
وعقب اللقاء قام الحالمي بزيارة تفقد خلالها سير عمل مكاتب وأقسام الهيئة ، مشيدا بمدى انضباط والتزام الموظفين وبالجهود التي يبذلها رئيس الهيئة للارتقاء بمستوى العمل والحرص على تفعيل دور الهيئة في كافة المحافظات .
أخبار ذات صله