fbpx
استشهاد مواطن وجرح آخرين بينهم 4 جنود في انفجار عبوة ناسفة بشبوة 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.
أصدرت قوات دفاع شبوة بيان بشأن هجوم إرهابي تعرضت له قواتها في المصينعة اليوم الجمعة واسفر عن استشهاد مواطن وجرح اثنين آخرين وجرح ثلاثة جنود.
وجاء في البيان …
أستهدفت عناصر الشر والارهاب مركبة عسكرية تابعة للواء الاول دفاع شبوة بعبوتين ناسفة زرعتها على الطريق العامة في وادي سرع بمنطقة المصينعة مديرية الصعيد محافظة شبوة واستشهد على أثرها مواطن واصابة اثنين اخرين اضافة الى اصابة اربعة جنود من قوات دفاع شبوة اللواء الأول وهم يؤدون واجبهم الوطني في حماية الامن والاستقرار.
إن قوات دفاع شبوة وهي تدين بأشد عبارات الإستنكار استهداف الارهاب لأرواح الناس بلا تمييز تؤكد مواصلة مهامها الوطنية على العهد والدرب الذي سار عليه الشهداء الأبطال حتى إجتثاث جذور الارهاب الغاشم، وان زرع العبوات على الطرقات العامة التي راح ضحيتها مدنيين ابرياء لن يثنيهم عن مواصلة معركتهم المصيرية وحقهم في الدفاع عن امن واستقرار محافظة شبوة.
إن قوات دفاع شبوة وهي تخوض معركة الكرامة والدفاع عن أمن شبوة وسكينة أبناءها ، تدعو أبناء شبوة عامة إلى التلاحم والوقوف صف واحد ضد الارهاب الدخيل على شبوة والجنوب الذي يستخدم بعض مناطق المحافظة مأوى ومصدرًا لانطلاق عملياته الارهابية.
الرحمة والخلود للشهداء الميامين
والشفا العاجل للجرحى
والمجد لشبوة ولا نامت أعين الجبناء.
أخبار ذات صله