fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن مشروع توزيع المير الرمضاني في حضرموت
شارك الخبر

 

يافع نيوز – متابعات
دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي “مشروع رمضان”، لتوزيع المير الرمضاني على مرضى السرطان والثلاسيميا والفشل الكلوي في محافظة حضرموت .

يأتي هذا المشروع بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، ويستهدف توزيع المير الرمضاني على مرضى السرطان والثلاسيميا والفشل الكلوي بمدينة المكلا، إضافة إلى الأسر الأشد احتياجًا بمحافظة حضرموت، بهدف إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم خلال الشهر المبارك.
وتضمن المير الرمضاني الذي تم توزيعه 1122 سلة غذائية من السلع الغذائية التموينية الضرورية استفاد منها 5 آلاف و610 أفراد من الأسر المستهدفة.
وقال حميد راشد الشامسي، مستشار التنمية والتعاون الدولي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في تصريحات، إن هذا المشروع يأتي ضمن الجهود الإنسانية والتنموية التي تقوم بها دولة الإمارات لتحسين الحياة ورفع المعاناة.
مشيراً إلى أن هذه المساعدات تسهم في سد الفجوة الغذائية وتلبية احتياجات المستفيدين منها.
وأشاد أحمد باظروس، مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت، خلال عملية التوزيع بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة وما تقدمه من مساعدات في مختلف المجالات خاصة ما يمس منها حياة الناس المعيشية منوها في هذا الشأن بجهود ودعم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للمرضى والأسر الأشد احتياجًا بمحافظة حضرموت.

أخبار ذات صله