fbpx
رئيس مجلس القضاء الأعلى يتفقد العمل بديوان النيابة العامة ومجمع نيابات عدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

تفقّد رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، اليوم الإثنين، العمل في ديوان النيابة العامة، ومجمع النيابات الابتدائية بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي ناظم باوزير، كان في استقباله النائب العام القاضي قاهر مصطفى، والمحامي العام الأول القاضي فوزي علي سيف، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية عبدالحليم عبدالله، ونائب مدير عام النيابات القاضي طلال الدماني.

وطاف رئيس مجلس القضاء والنائب العام بنيابتي استئناف شمال وجنوب عدن، ونيابة استئناف الأموال العامة، وشعبة مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، ومركز المعلومات، وإدارة الإحصاء، وشعبة السجون، والقلم الجنائي، وتبادلا التهاني مع الموظفين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد رئيس مجلس القضاء الأعلى، خلال الزيارة، بمستوى الانضباط وتواجد الموظفين في أول يوم عمل بعد الإجازة القضائية لشهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك، كما استمع من الموظفين إلى طبيعة العمل والمهام التي يقومون بها ومستوى الإنجاز في قضايا المواطنين.

وعقب ذلك قام رئيس مجلس القضاء ومعه النائب العام بزيارة مجمع النيابات الابتدائية (شمال وجنوب العاصمة عدن) في منطقة الصولبان، واطّلع رئيس المجلس، على سير العمل في النيابات الابتدائية، كما أشاد بالخطوة التي اتخذها النائب العام بتأسيس مجمع النيابات في مكان واحد.

من جانبه ثمّن النائب العام القاضي قاهر مصطفى، زيارة رئيس مجلس القضاء إلى ديوان النيابة العامة ومجمع النيابات، معبراً عن تقديره للجهود التي يبذلها في تحسين عمل السلطة القضائية.

أخبار ذات صله