fbpx
مصدر رسمي بالسلطة المحلية في شبوة يحذر من استمرار انتحال البعض صفة مستشار المحافظ
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.

حذر مصدر رسمي في السلطة المحلية بمحافظة شبوة، من استمرار بعض الأشخاص في انتحال صفة مستشار المحافظ، دون أي صفة أو تفويض رسمي، مؤكدا أن هذه التصرفات غير قانونية وتعد سلوكاً مرفوضاً.

وأوضح المصدر الرسمي بالسلطة المحلية شبوة أن بعض الأشخاص يستغلون الأوضاع الراهنة في البلاد لانتحال صفات رسمية وإصدار تصريحات باسمها بهدف خداع المواطنين و الرأي العام من خلال تسويق ونشر معلومات كاذبة وأخبار مفبركة بهدف إثارة البلبلة، وإزعاج السكينة العامة، في سبيل تحقيق منافع شخصية، وسعيا لخدمة أهداف مشبوهة ومصالح حزبية ضيقة.

وأوضح المصدر الرسمي، أن السلطة المحلية بمحافظة شبوة لديها وسائلها الرسمية المعبرة عنها، وأن أي تصريحات أو معلومات صادرة عن غير وسائلها الرسمية لا صحة لها ولا يعتد بها، داعيا المواطنين ومختلف وسائل الإعلام إلى توخي الحذر وعدم التعاطي مع أي معلومات أو تصريحات مشبوهة، والحرص على التحقق من صحتها قبل نشرها أو تداولها.

وأكد المصدر الرسمي بالسلطة المحلية أن من بين من يصر عن سبق إصرار وترصد بانتحال صفة مستشار محافظ شبوة هو المدعو أصيل فدعق المقيم في محافظة تعز، مؤكدا بإنه لا يمثل السلطة المحلية بمحافظة شبوة بأي صفة رسمية على الإطلاق، و اية تصريحات لا تمثل إلا شخصه، وأن استمرار المدعو في انتحال صفة مستشار محافظ شبوة، يعد تطاول على الوظيفة العامة وعلى صلاحيات السلطة المحلية، مؤكدة إنها تعمل على استكمال الإجراءات اللازمة لتقديمه للجهات المختصة ومحاسبته وفق النظام والقانون.

وأختتم المصدر تصريحة بأن هذا التحذير ياتي في إطار حرص السلطة المحلية بمحافظة شبوة على الحفاظ على النظام العام ومكافحة الظواهر السلبية، وضمان سير العمل الرسمي بشكل سليم، وتصحيح أية تجاوزات مخالفة للأنظمة والقوانين.

أخبار ذات صله