fbpx
لودر هدوء حذر واستياء من تغطية وسائل الاعلام اليمنية وتجاهلها لتضحيات ابناء القبائل
شارك الخبر
لودر هدوء حذر واستياء من تغطية وسائل الاعلام اليمنية وتجاهلها لتضحيات ابناء القبائل

 

يافع نيوز – لودر – خاص

أفاد مراسل “يافع نيوز”  في مدينة لودر إن المدينة تعيش حالة أمنية مستقرة وان الناس يتجولون في المدينة بكل حرية ويمارسون أعمالهم كالمعتاد . بينما تقوم لجان المقاومة الشعبية بحماية المدينة من كل الاتجاهات .

وعلى الصعيد المواجهات قال مراسلنا إن لجان المقاومة الشعبية ألقت القبض ظهر اليوم على اثنين من مسلحي التنظيم من جنسيات إثيوبية كانوا يختفون في أشجار في قرية الجوف جنوب مركز زاره التي شهدت أقوى الموجهات بين المقاومة وأنصار الشريعة في الأيام الفائتة.

وتواصل القصف المدفعي بين اللجان الشعبية والجيش من جهه و مسلحي القاعدة من جهة أخرى وتركز القصف على منطقة العين حوالي 10 كيلو متر جنوباً ونقل مراسل ” يافع نيوز” عن شهود عيان ان القصف يتركز على منطقة العكد التي يعتقد أن مسلحي أنصار الشريعة يتمركزوا هناك .هذا وقد نقلت مصادر متعددة ان هناك خلافات نشبت في صفوف أنصار الشريعة على خلفية رفض انتحاريين تنفيذ هجمات انتحارية تستهدف المدنين .

 وأعرب مصدر قبلي في قبيلة العواذل  لـ مراسل “يافع نيوز ” عن استيائه من قنوات اليمن الفضائية التي تركت المهنية وانتهجت أسلوب الكذب والتزوير وتزييف للحقائق الموجودة على ارض المعركة بنقلها لأخبار كيدية الغرض منها سرقت بطولات وتضحيات والانتصارات التي حققتها لجان المقاومة الجنوبية في لودر.متسائلاً هل تريد تلك القنوات والكذابة خداع  المتابع وايهامة بان الجيش هو من طرد عناصر القاعدة . مطالباً في ختام تصريحه بأن تلتزم تلك القنوات المهنية الإعلامية في نقل الإحداث في لودر وعدم الاستهانة بتضحيات أبناء القبائل في لودر .

أخبار ذات صله