fbpx
الفدائي مفتاح أصبح رمزاً في لودر وأنباء عن مقتل 5 من رجال قبائل آل فضل
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

قالت مصادر محلية في مدرية لودر إن خمسة من رجال القبائل لقوا مصرعهم اليوم جنوب مدينة العين  ورجحت المصادر إن يكون أنصار الشريعة وراء مقتل رجال القبائل بعد إن قامت لجان شعبية من قبائل آل فضل بعمل كمين لسيارة تابعة لأنصار الشريعة يوم أمس وهو ما أدى إلى مقتل 12 منهم وإحراق السيارة التي كانت تقلهم ..

وفي جبهة مثلث قرية المنياسة وقعت مساء أمس اشتباكات بين لجان المقاومة الجنوبية وأنصار الشريعة .سقط خلالها شهيد من صفوف لجان المقاومة وأربعة قتلى في صفوف التنظيم . متحدث باسم لجان المقاومة قال لـ(يافع نيوز) ان الفدائي محمد خالد مفتاح البالغ من العمر 18 عام .قام باقتحام تمركز لمسلحي القاعدة جنوب المدينة وتمكن من الوصول أليهم وقتل أربعة قبل إن يسقط شهيداً مصدر عسكري قال ان  مسلحي القاعدة اخذوا جثمان الشهيد مفتاح وذهبوا به مع قتلاهم . والفدائي الذي أصبح أسمة رمزاً للفدى قال قبل استشهاده إنني اليوم سوف افتدي لودر لكي يعلم الغازي إننا نقاتل عن دفاعاً أرضنا ونفتديها بأغلى ما نملك وقام بعد ذلك بالصلاة وتوديع والدته وقبلها على جبينها قبل ان يتحرك باتجاه تمركز مسحلي القاعدة في مثلث كهربا لودر المؤدي إلى قرية المناسة ويشتبك بأنصار الشريعة ويقتل أربعة منهم . مصدر عسكري قال انه شاهد أنصار الشريعة ينقلون أربعة من قتلاهم بالإضافة إلى الشهيد محمد خالد مفتاح وأخذوهم إلى جهة العين .

وتشهد مدينة لودر هوء نسبياً بعد ايام من اشتباكات جرت اطراف المدينة حاول فيها أنصار الشريعة اقتحام المدينة لكن لجان المقاومة تصدوا لتلك المحاولات وأفشلوها

جبهة الكهرباء لودر

جبهة الكهرباء والاماكن التي يتواجد فيها مسلحي القاعده

 

أخبار ذات صله