fbpx
ماذا بعد يا عصابة صنعاء ..؟

آلة الموت تخيم على مشايخنا وكوادرنا في الجنوب أصبحت التصفيات تستقطبهم وتطاردهم أينما ذهبوا في بيوتهم وفي أعمالهم والموت يتربص بهم ونحن لا حول لنا ولا قوة سوى أن ننعهم مع كل جثة نشهدها على صفحات المواقع الالكترونية.

ماذا بعد ؟؟ ولماذا نحن فقط؟؟ فإذا كان من يحب الجنوب ويعلن ولاءه  له إرهابي فسجلوا عندكم ستة ملايين إرهابي رجال و نساء وأطفال وشيوخ الجنوب.

ماذا بعد يا عصابة صنعاء؟؟ تريدون طمس هويتنا بالتصفيات الرخيصة آم بدمار وإرهاب تزرعوه فينا الم يكفكم أبين بعد ما جعلتموها مدينة الدمار أحرقتموها ونزعتم البريق الذي كان يتلألأ في مدنها.. ماذا بعد؟؟

تستدرجون آلياتكم وجنودكم إلى حضرموت وتسفكون دماء الجنوبيين وبدون رحمة تنتهكون شعبا اعزل بسلاحكم ومليشياتكم الهمجية وكل هذا من اجل حفاظكم على وحدة دنستها أيديكم وماتت في شعب الجنوب.

   أبين بالأمس دمرت واليوم حضرموت تستعد لدمارها وغدا أي محافظة ومدينة ستتجهون إليها اي عقيد وعميد وشيخ ستقتلونه أي مواطن وطفل ستصفونه ارحلوا فهكذا قالها شعب الجنوب اتركونا بسلام واذهبوا عن سماء جنوبنا.

ماذا بعد يا صنعاء؟؟ مخططات تلو المخططات نهب واستملاك دمار و متاجرة في دمانا إلى متى ؟؟ وعصابة الاحمر تتجول فينا وتنهش في شعبنا إلى متى؟؟ ونحن نشيع كل يوم شهيدا ونبكيه .

صنعاء والفاسدون فيها يتجاهلون أعمالهم وعملائنا معهم يناصرونهم ويمدون الكف بالكف لهم انكم لمجرمون والاجرام يخاف منكم .

طرق ملتوية استخدمتموها وفتاوى عديدة طبقتموها  نحن لسنا بشعب كافر لكي تنزلوا دينا جديدا علينا !! نحن لسنا بقوم فرعون لكي تستبيحوا دمانا نحن دولة طمست هويتها وعلى أيديكم.

صنعاء تحقد عليكم ايها الجنوبيون وعصابتها تتلذذ بدمائكم التي تسيل ليل نهار ,,, صنعاء تعيش حياتها وعدن تموت كل يوم ماذا بعد يا عصابة صنعاء؟؟