fbpx
بمناسبة يوم التطوع العالمي تقيم مؤسسة إنسان حفل تكريم المتطوعين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خديجة الكاف

 أقامت صباح اليوم حفل تكريم المتطوعين بمؤسسة إنسان بمناسبة يوم التطوع العالمي برعاية مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن.

 وتم فيه تكريم العديد من الإعلاميين وأعضاء مؤسسة إنسان وحضر الحفل الأخ فؤاد البريهي مدير مكتب الأوقاف بمحافظة عدن ومدير مدارس التركية إلهان الاتنداس  ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن الأخ أيوب ابوبكر وعصام وادي مدير جمعيات في مكتب الشؤون الاجتماعية وعوض مشبح وماجد الشاجري المجلس المحلي مديرية خومكسر وجمع غفير من المهتمين .

وفي افتتاح الحفل ألقت الأخت رويدا عبده حزام – رئيسة مؤسسة إنسان نحتفل اليوم بيوم العالمي لتطوع وبتكريم كوكبة من المتطوعين في كافة المجالات منهم في مجال الكتابة والمدرسين والأطباء .. مشيرة إلى انه تم تكريم (40) متطوعا ومتطوعة وان جهودهم أثمرت في العمل التطوعي وتكريمهم ماهو إلا عرفان بالجميل .. متمنية لهم التوفيق والنجاح.

كما ألقى الأخ أيوب ابوبكر – مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن كلمة قال فيها : أن هذه المؤسسة تعتبر نموذجاً مشرفاً لمؤسسات الإنسانية التي تقوم بأفضل الخدمات وترعى اليتيمات بشكل متميزة كأنهن أمهاتهن .. مؤكدا أن مدير عام  مديرية خورمكسر حامد اللمس  وعد بتوفير بوقعة ارض لمؤسسة إنسان .. وشكر جميع أصحاب الأيادي البيضاء لتفاعلهم مع المؤسسة والمساهمة بفعالياتها دون أي مقابل.

أخبار ذات صله