fbpx
الزميل بسام القاضي يتعرض للتهديد بالقتل
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات 

في تمام الساعة الرابعة و 19دقيقة من فجر اليوم الاثنين ال16 من ديسمبر الجاري وصلتني رسالة نصية من الرقم 738327502تم فيها تهديدي بالتصفية الجسدية والتلفظ علي بألفاظ نابية وبذيئة تجدونها في الرسالة ادناة .

 

وانا هنا اذا احمل سلطات الاحتلال اليمنية مسؤولية تعرض حياتي للخطر او المساس بشخصي الكريم وهي الجهة الوحيدة المسؤولة عن سلامة حياتي الشخصية وما قد يعرض حياتي للخطر .

 

وانني اذا اؤكد لنظام الاحتلال اليمني وسلطاته القمعية ان تهديدي بالتصفية الجسدية لن يثنيني عن ممارسة نشاطي السياسي والاعلامي والحقوقي تجاه قضية الجنوب المحتل ولو كانت حياتي ثمنا لذلك .

 

واعتبر هذا التهديد بلاغا للرأي العام المحلي والدولي ولنقابتي الصحفيين اليمنية والجنوبية واتحاد الصحفيين العرب ولكافة المنظمات الدولية العاملة في مجال الحريات والدفاع عن حقوق الانسان داعيا الجميع الى ادانة واستنكار مثل هذه الاعمال الجبانة .

 

وأؤكد بان تلك التهديدات والممارسات الممنهجة التي تمارسها السلطات الامنية وقوى الظلام والارهاب ضد الصحفيين ونشطاء منظمات المجتمع المدني الجنوبي وانا واحدا منهم تأتي ردا على نشاطي الحقوقي في مجال الدفاع عن حقوق الانسان وحرية الرأي والتعبير ونحو تعزيز ثقافة المدنية والديمقراطية .

 

وهذه هي رساله التهديد بالتصفية الجسدية كما وصلتني نصيا ” خلي بن لزرق وصحيفة القضية ينفعوك انتم حقرا وعيال زنوة ولا تفكر عادك بتطول ايامك معدودة قع رجال وبطل الحركشة حقك والعنصرية فكر بشبابك يا نذل قبل ما تخسر نفسك وتصبح في عداد المفقودين ومن انذر فقد اعذر “.

 

بسام القاضي صحفي وناشط حقوقي

عدن الاثنين 16 ديسمبر 2013 م

 

أخبار ذات صله