fbpx
شرف محفوظ: اعتذر لكل التلاليين على الخسارة المؤلمة.. وأغادر لأنني وجدت نفسي وحيدا أمام تيار جارف!!
شارك الخبر

يافع نيوز / متابعات اخبارية

أعلن الكابتن شرف محفوظ استقالته من تدريب فريق نادي التلال الرياضي لكرة القدم مساء أمس عقب مباراة فريقه أمام مضيفه نجم سبأ التي انتهت بفوز المضيف (3-0).
وقال محفوظ في تصريح لـ”أخبار اليوم”: “يؤسفني أن هناك عوامل قاهرة اضطرتني إلى ترك العمل في هذا الصرح الرياضي الكبير (نادي التلال)، وأجد أنه من الواجب أن أتقدم ومعي جهازي المعاون بكامل الاعتذار للتلاليين جميعا لأننا خذلناهم، لكن يجب أن يعرفوا أن هناك من خذلنا، بل ووقف حجر عثرة أمام جهودنا التي بذلنا لإعادة لملمة الفريق الذي كان لا شيء قبل انطلاق الدوري، وأثق أن التلال سيجد البديل المناسب لأن التلال سيظل هو التلال القادر على تجاوز كل المحن، وهذا ما نتمناه جميعا لفريقنا الذي تنتظره مهمات صعبة محليا وآسيويا”.
وقال محفوظ أيضا: “أعلن استقالتي بعد الخسارة من فريق نجم سبأ، وهي بالطبع خسارة ثقيلة ومؤلمة على الجميع، لكن يجب أن أكشف للكل إننا خسرنا المباراة من قبل أن تبدأ عندما سافرنا إلى ذمار وفي رصيدنا (5) نقاط وبصفوفنا مهاجم محترف واعد يسد حاجتنا إلى مهاجم، قبل أن تفاجئنا الإدارة ممثلة بالأمين العام عبدالجبار سلام، بالقول إنهم استلموا رسالة تقول إن رصيدنا أصبح أربع نقاط، وأننا لن نشرك المهاجم الأجنبي الذي سافر مع الفريق، وهذا تسبب في حالة إحباط كبيرة للاعبين وللبعثة بشكل كامل كانت ثمرتها سقوط الفريق معنويا وبنتيجة غير متوقعة لفريق كان في أحسن حالاته منذ مدة طويلة، وهو يتعادل إيجابيا الأسبوع الماضي مع المتصدر الهلال وبجدارة”.
وأضاف محفوظ “قبل مباراة الهلال ماطلت الإدارة في متابعة استخراج بطاقة اللاعب الأجنبي، وبعدها تعهدت لنا بأنها لن تشارك في الدوري إن سحبت نقطة المباراة لكنها وبطريقة مخزية قبلت بالعقوبة الظالمة من قبل اتحاد العيسي الذي يعاقبنا خدمة للهلال، مع إننا أشركنا اللاعب بموافقة رئيس لجنة شئون اللاعبين علي محمد أبو زيد والأمين العام للاتحاد د.حميد شيباني”.
وقال: “أستغرب أن تضيع هذه الرؤوس في الاتحاد أمام رغبة العيسي الجامحة بدفع فريقه إلى الصدارة على حساب التلال وبذريعة اللوائح التي يقرأها اتحاد العيسي بقراءات المصالح”.. مضيفا “بالرغم من موقف الخذلان الذي سلكته الإدارة فقد عملت وحدي ومعي جهازي الفني والإداري، واستطعنا أن نصل إلى مرحلة مطمئنة للفريق من خلال مباراة الهلال التي كنا الأقرب إلى نقاطها الثلاث، لكن تداعيات حسب النقطة ظلما فعلت فعلها وهدمت مابنيناه بتعب وجهد يعلم الله كم دفعنا لأجله من صحتنا ووقتنا”.
وقال شرف: “وحتى نمنح فرصة لمعالجة أوضاع الفريق خاصة والنادي عامة قبل أن تسوء الأوضاع وتصل إلى درجة لا يمكن معالجتها، فإننا نقرر الاستقالة حبا في التلال كما قبلنا المهمة تضحية لأجله رغم أن هناك من نصحنا أن بقايا الإدارة إنما يريدون التضحية بناء وتحميلنا وزر أي إخفاق، وهذا ربما ما دفعها للابتعاد عن الفريق خلال المدة الماضية”.
واختتم تصريحه بالإشادة بلاعبي الفريق الذي قبلوا بالتضحية لأجل التلال، ورضخوا لظروف النادي التي فرضت تخفيض رواتبهم.. مثنيا على التزامهم وحبهم للفريق.. ومناشدا كل رجالات التلال بالالتفاف لإنقاذ هذا الصرح العظيم ليس بتشكيل اللجان، ولكن بمعالجة أساس مشكلة أعرق الأندية اليمنية”.

* اخبار اليوم

أخبار ذات صله