fbpx
القيادي الميداني العميد طماح مخرجات الحوار اليمني مهزلة لاتعنيننا : وندعو أبناء الجنوب الزحف الى الضالع.
شارك الخبر
القيادي الميداني العميد طماح مخرجات الحوار اليمني مهزلة لاتعنيننا : وندعو أبناء الجنوب الزحف الى الضالع.

 

 

عدن – خاص

استغرب القائد الميداني العميد محمد صالح طماح في اتصاله لكتيبة يافع الإعلامية عن من يسمون أنفسهم بلجنة الحوار اليمني وممثلي القضية الجنوبية عن استمرارهم في هذه المهزلة وتوقيعهم على بيان مخرجات الحوار التي لاتعنينا ولاتعني شعب الجنوب بشي فالقضية الجنوبية لايمثلها احد بما اسموه الحوار الوطني وان المشتركين فيه باسم القضية الجنوبية لايمثلون إلا أنفسهم والحامل الوحيد لقضية شعب الجنوب هم المتواجدين في الساحات،

 وأوضح العميد طماح ان العشر المليونيات هي حوارنا معهم بما تحمله من مطلب وحيد وهو فك الارتباط واستعادة دولة الجنوب وما الحوار إلا التفاف على القضية الجنوبية ومطلبها الحقيقي ومحاولة منهم بتسييسها وجعلها قضية حقوقية تحل بالتسوية السياسية.

 .

ومن جانب أخر دعاء رجال المال والأعمال والتجار من ابناء يافع في المهجر وداخل الوطن الى الالتفاف والتجاوب مع اللجنة المالية المشكلة برئاسة محسن الدياني من اجل الاستمرار في العمل التنظيمي الميداني في الجنوب عامه ويافع خاصة.

ومن جهة أخرى دعاء جميع العسكريين الجنوبيين المنخرطين في السلك العسكري للاحتلال ان يراجعوا حساباتهم ويتخذوا من الماضي خير دليل لما جراء مابين العام 90 و 94م من اغتيالات وتصفيات للقيادات الجنوبية فان التاريخ يعيد نفسه.

 .

كما دعاء العميد طماح ابناء يافع خاصة والجنوب عامة للزحف الى الضالع في 13 من يناير الحالي لتشييع شهداء مجزره مخيم الشهيد فهمي بسناح.

واختتم حديثه بالشكر لكل الجهود المبذولة من قبل اتحاد المجموعات الخيرية لما تقدمه من مساعدات مالية ومعنوية لأسر الشهداء والجرحاء والمعتقلين .

أخبار ذات صله