fbpx
جمعيه باتيس التنمويه لتنميه قدرات المرأة تناشد مكتب الشؤون الاجتماعية بابين التفاعل معها
شارك الخبر

 

أبين- يافع نيوز – الخضر عبدالله :

جمعية باتيس التنموية لتنمية قدرات المراة ..احدى جمعيات المجتمع المدني والوحيدة في منطقة باتيس / خنفر ذات الكثافة السكانيه الكبيره…تاسست هذه الجمعيه في عام 2005م وتوقف عمل هذه الجمعيه مع الظروف والاحداث المؤلمه السابقه التي مرت بها أبين .

واليوم عادت الجمعية للعمل لكن بدون امكانيات او أي مقومات …رئيسة الجمعية الأخت / نضال سالم باعوض  ,والأخت /عايدة محمد عبدالله “الأمينة العامة “للجمعية ناشدتا الأخ الأستاذ / وضاح احمد حماص  مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الالتفات الى احتياجات الجمعية وماتحتاجه عبر التنسيق مع المنظمات الدولية وفق الدراسات التي تمتلكها الجمعية بما يساعد على اقامة وتشجيع الحرف اليدوية ومشاريع الاسر المنتجة .

 (يافع نيوز)  زارالجمعية في باتيس والكائنة في احد المنازل التي تم استئجارها بمبلغ شهري  ووجدنا حقيقة الطاقات والمهارات الكبيرة ومتميزة واعمال حرفية تؤكد إن المعاناه تولد الابداع فعلا وهذا ماتؤكده الصور ..

فهل تلقى هذه الجمعيه التفاعل العاجل ….نامل ذلك ..وكلنا ثقه بان الاخ /الاستاذ /وضاح احمد حماص مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة ابين سيتجاوب مع هذه المناشدة حيث  عرف عنه من نشاط وحماس وتفاعل في هذه  الجوانب التي  تخدم  المجتمع .

14 15

أخبار ذات صله