fbpx
انباء عن تحقيق الجيش انتصارات نوعية في أبين وانسحاب مسلحي القاعدة من زنجبار
شارك الخبر
انباء عن تحقيق الجيش انتصارات نوعية في أبين وانسحاب مسلحي القاعدة من زنجبار

يافع نيوز – ابين – خاص

ذكرت  مصادر محلية في محافظة ابين ان الجيش حقق انتصارات نوعية في جبهة زنجبار وجعار وقالت تلك المصادر ان مسلحي القاعدة انسحبوا من مدينة زنجبار ولا يعلم هل كان انسحابهم تكتيكي ام ان قوة القصف المدفعي والجوي اجبرتهم على الانسحاب  محرر ” يافع نيوز ” أتصل  في احد الضباط المشاركين  في الحرب وقال ان الجيش حقق انتصارات لكن لم يذكر لنا ما هي تلك الانتصارات واضاف ان هذه مرحلة القصف الجوي فقط والهجوم البري لم يتخذ قرار بشأنه  بعد ونحن جاهزين في أي لحظه ، من جانبه قال شاهد عيان في مدينة جعار ان قصف بري وجوي وبحري في هذه الاثناء على جعار والمناطق القريبة منها ونفى دخول الجيش المدينة وقال ان المدينة تتعرض لقصف عنيف جداً  .

وتحسباً لهروب مسلحي القاعدة الى المناطق القريبة من ابين القت طائرات حربية منشورات على كلاً من يافع وردفان فيها مناشدة للقبائل بعدم التعاون مع مسلحي القاعدة او التواجد بالقرب من تجماعتهم ودعوه للقبائل للقتال الى صف الجيش ضد القاعدة وهذا نص منشور القي على يافع وهو الاول من نوعه .

يا أبناء يافع الاباء والشموخ والمجد..
يا أبنا سرو حمير الاماجد ..
يا احفاد صناع الامجاد والبطولات في سفر التاريخ اليمني ..
يا من شكلتكم على الدواما ابرز صناع انتصاراته ..
ان من ندا الواجب الوطني والديني والاخلاقي الذي لباه اباؤكم واجدادكم يطرق اليوم 
بالاح مسامعكم ويناشد فيكم روحكم القتالية والنضالية الباذلة التي لاتكل في مواجهة قوى الشر والبغي والطغيان المتمثلة اليوم في حفنة من العناصر الارهابية المتطرفةالمارقة التي ترتكب باسم الدين الاسلامي الحنيف ابشع الجرائم الانسانية وتمارس القتل اليومي بحق اخواانكم وابنائكم المسالمين الامنين في منازلهم ومزارعهم وقرااهم في زنجبار ولودر وبقية المناطق التي تتعرض للدمار والتخريب المنهاجي المتواصل رغبة في اشباع نزعاتهم الدموية التدميرية .
انهم اليوم يواصلون مسلسلهم المأساوي في استكمال الدمار في ابين وقتل وتهجير من تبقى من سكانها ليقيموا على انقاضها قواعد الارهاب الدولي وعيونهم تتطلع بنهم الضباع المتوحشة نحو فريستهم اللاحقة .. نحوكم انتم نحو يافع التاريخ وهم على يقيين بان الظفر بيافع العزة والمنعة سيفتح لهم الدروب سهلة للنيل من مناطق اخرى . 
ان ما يرتكب هؤلاء ممن يسمون انفسهم – كذبا وزوراُ – انصار الشريعة من جرائم بشعة يفرض عليكم اسراج خيولكم واستلال سيوفك الحميرية الاصيلة لاستئصال شافة كل من يريد طهر بلادكم
وتشوية صفحات تاريخكم المشعة بالامجاد .. ان عليكم الانضواء مع اخوانكم ابناء القبائل ومنتسبي القوات
والامن لخوض غمار واحدة من اعظم معارك التاريخ الفاصلة لاجتثاث الارهاب من ارضنا ووسطنا الاجتماعي فبادروا في قتاله في مخابئه . ولا تنتظروه حتى يداهمكم في منازلكم .. والامل لازال معقود عليكم في مثل هذه الظروف والشدائد لان رايتكم لم تنتكس قط في اي معركة …
انبذوهم من بينكم , قاطعوهم ولا تتعاملوا معهم .. ابتعدوا عن اماكن تواجدهم ومخابئهم وابلغوا عنهم وحدات الجيش والامن القريبة ولنجعلها معركة لمحوا وجودهم واثارهم . 
قال الله تعالى (ولينصرن الله من ينصره ان الله لقوي عزيز) صدق الله العظيم

السلطة المحلية محافظة لحج
وقيادة المنطقة العسكرية الجنوبية 
مايو 2012  

 

أخبار ذات صله