fbpx
محافظ شبوة “لملس” يلتقي بعدد من الطلاب والأكادميين من أبناء شبوة في ساحل حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت:

إلتقى صباح اليوم الخميس محافظ محافظة شبوة الأستاذ “أحمد حامد لملس” عددًا من الكوادر الأكاديمية والجامعية والطلاب من ابناء محافظة شبوة في معاهد وجامعة حضرموت لمناقشة الصعوبات التي تواجههم اثناء دراستهم خارج المحافظة.
وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبيه لمحافظ شبوة بابنائه الطلاب في محل إقامته بمدينة المكلا على الزيارة الهامة والتي تأتي في سبيل الخطوات التي يبذلها المحافظ لملس لدعم النشء والشباب والطلاب الجامعيين.
وعبر «لملس» على ضرورة الإصغاء والإستماع للصعوبات والمشاكل التي تواجه الطلاب أثناء دراستهم خارج المحافظة، ومد يد العون للطلاب ومعالجة مشاكلهم في أسرع وقت.
و قام المهندس محمد الذيب بإلقاء كلمة نيابة عن الطلاب والتي إبتداء فيها بتهنئة المحافظ لملس على نيله ثقة القيادة السياسية وتوليه مهامة الجسيمة.
وشرح المهندس ”الذيب“ للمحافظ وجميع الحضور.. الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها الطلاب الجامعيين والأكادميين خارج محافظتهم وضرورة، وتطرق إلى المعوقات التي تواجه الطلاب، والمتعلقة بالدراسة الجامعية، والمعاناة التي يمر بها الطلاب تجاه السكنات الطلابية المتعثرة منذ بداية الحرب.
وقد ابدى محافظ محافظة شبوة تفهمه وإستجابته العاجلة لحل المعوقات الجديره بالإهتمام، والعمل الجاد على حل مشاكل ومعوقات جميع الطلاب الجامعيين في عموم المحافظات، وحرص تسخير الطاقات لخدمة الشباب وجميع أبناء المحافظة.
وأشار إلى أهمية التعليم في هذه المرحلة الصعبة والظروف الراهنة التي تمر بها بالبلاد، وحفّز الطلاب على مواصلة مسيرهم التعليمية كون المحافظة بحاجة ماسة اليهم .

 

وقد حضر اللقاء العميد عوض مسعود الدحبول مدير شرطة محافظة شبوة والأكاديمي علي سالم بن يحيى وعددا من الكوادر الشبابية والثقافية والإعلامية.

 

*تقرير – محمود دعدع

أخبار ذات صله