fbpx
قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بعدن يكشف عن اعمال تأهيل وتدريب لشرطة الدوريات وامن الطرق
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

كشف قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق عدن  العميد – مجاهد أحمد سعيد – عن اعمال تأهيل وتدريب عسكري، لأفراد شرطة الدوريات وامن الطرق بالعاصمة عدن.

وقال العميد مجاهد، في تصريح صحفي له اليوم،  ان قواته قطعت شوطاً كبيراً في أعمال التأهيل والتدريب العسكري بجانب تقديم العشرات من المحاضرات التوعوية، التي هدفت بشكل أساسي إلى رفع مستوى الوعي الأمني والقانوني والذي قدمها شخصيات بارزة في القانون والأمن للقوة المستجدة لدى شرطة الدوريات وأمن الطرق عدن” .

واضاف،  انه برغم التدريب والتأهيل، إلا ان تلك القوة مستجدة، وهي بحاجة إلى الدعم، والجهود الكبيرة لتجهيزها على مستوى عال ودمجها ضمن الخطط الأمنية لتسهم إسهاماً فعالاً في الحفاظ على أمن واستقرار العاصمة عدن وتثبيتهما بجانب القوات الأمنية الأخرى، مشيرا انه تم  إعادة أعمار المعسكر التابع لشرطة الدوريات وأمن الطرق عدن، وتوفير بعض المستلزمات الضرورية التي تحتاجها قيادة الشرطة في الوقت الحالي, إلا أن شحة الأمكانيات التي تعاني منها وزارة الداخلية وشرطة عدن وفقت عائقاً أمام الأستفادة من هذه القوة وادماجها في أي خطة أمنية محاطة بعدن .
ودعا العميد مجاهد، كافة القيادة العليا ان تولي هذه القوة بالغ الإهتمام من خلال توفير الدعم التي هي بحاجة إليه واحتضانها وتفعيل دورها واشاركها في الخطط الأمنية لعدن قبل ان ينتابها شعور الأحباط وهي تنتظر مصيرها .

 

معاذ نصر محفوظ

أخبار ذات صله