fbpx
مجموعة العمل من اجل الجنوب – كندا تؤيد تفوض القائد عيدروس الزبيدي
شارك الخبر
مجموعة العمل من اجل الجنوب – كندا تؤيد تفوض القائد عيدروس الزبيدي

يافع نيوز – خاص
جددت مجموعة العمل من اجل الجنوب بكندا دعمها الكامل لما تضمنه بيان عدن التاريخي من مخرجات تم إقرارها شعبيا من جميع أبناء وقوى مدن ومحافظات الجنوب كافة .

كما أيدت مجموعة العمل من اجل الجنوب – كندا تفويض المناضل عيدروس لتشكيل وقيادة الكيان السياسي الجنوبي نحو تأسيس دولة الجنوب العربي الجديدة .

ودعت كل الجنوبيين إلى الالتفاف حول القائد الزبيدي لإيجاد قيادة سياسية موحدة لمواصلة نضال ثورة شعب الجنوب ومقاومته في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة وغير منقوصة .

جاء ذلك في بيان صادر للمجموعة نعيد نشره نصيا أدناه ./
تابعنا في مجموعة العمل من اجل الجنوب – كندا
باهتمام بالغ مخرجات مليونية 4 مايو التي احتظنتها العاصمة عدن وما تضمنه بيان عدن التاريخي وكلمة المناضل القائد عيدروس الزبيدي وعليه نؤكد التالي

– نجدد دعمنا الكامل لما تضمنه بيان عدن التاريخي من مخرجات تم إقرارها شعبيا من جميع أبناء وقوى مدن ومحافظات الجنوب كافة .

– نؤيد باسم مجموعة العمل من اجل الجنوب – كندا ومنتسبيها تفويض المناضل عيدروس لتشكيل وقيادة الكيان السياسي الجنوبي نحو تأسيس دولة الجنوب العربي الجديدة .

– ندعو كل الجنوبيين إلى الالتفاف حول القائد الزبيدي لإيجاد قيادة سياسية موحدة لمواصلة نضال ثورة شعب الجنوب ومقاومته في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة وغير منقوصة .

– ندعو دول التحالف العربي والمجتمع الدولي إلى دعم جهود القائد الزبيدي لإيجاد قيادة سياسية جنوبية كممثل وحيد لشعب الجنوب وفقا لتفويض مليونية 4 مايو التاريخي .

– نجدد تاكيدنا في حفظ الأمن والاستقرار واستمرار مكافحة الإرهاب في الجنوب وصد المد الفارسي كشريك أساسي إلى جانب التحالف العربي لتحقيق كامل أهداف عاصفة الحزم والأمل بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
صادر عن اجتماع الهيئة الإدارية والاستشارية لمجموعة العمل من اجل الجنوب – اوتاوا – كندا

أخبار ذات صله