fbpx
الشيخ صالح بن فريد العولقي يوجه رسالة هامة لأبناء محافظة شبوة ” نصها “
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

وجه عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي  الشيخ ” صالح بن فريد العولقي ” رسالة هامة لأبناء شبوة دعاهم فيها للأحتشاد يوم الخميس القادم في مدينة عتق للأحتفال بذكرى الاستقلال المجيدة التي تصادف 30 نوفمبر .

نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

دعوة عامة من الشيخ / صالح بن فريد العولقي

الى ابائي واخواني وابنائي احرار شبوة والجنوب عامة

ندعوكم لمهرجان 29/نوفمبر/ 2018م الذي سيقام في مدينة عتق الساعة التاسعة صباحا احتفالا بذكرى 30 نوفمبر .

ان حضوركم ومشاركتكم في المهرجان الاحتفالي الكبير الذي سيقام إحتفاء بالذكرى الحادية والخمسين للاستقلال الوطني الجنوبي يؤكد عمق التزامكم بمصالح محافظتكم في سياق قضية تحرير الجنوب العربي .

إن الاحتفال بذكرى الاستقلال يؤكد وفاءكم لتضحيات الشهداء الأبطال وتكريما لعزيمة المقاومين الاشاوس الذين صدوا الاجتياح الحوثي العفاشي ومناصريه ومن تخاذلوا امامه، وهو موقف حضاري سلمي يؤكد تمسككم بهدف السيادة الجنوبية على أرضها وثروتها وقرارها .

إننا نهيب باحرار شبوة والجنوب عامة بالحضور والمشاركة الفاعلة إحياء وعرفانا لمن صنعوا هذا الإنجاز بتضحياتهم وتأكيدا واصرارا على تواصل النضال الجنوبي المستمر على طريق الاستقلال الثاني بإذن الله ثم إصرار وثبات الرجال .

ان محافظتكم الأبية التي قدمت خيرة رجالها وشبابها دفاعا عن الارض والعرض والشرف وعن الحق الجنوبي والشبواني الذي ظلت مراكز القوى في صنعاء تهيمن عليه وستظل تتكرر بعناوين مختلفة ، ولن ننتزع الحق الشبواني الا باجتماعنا مع ابناء الجنوب وفي سياق الجنوب .

ان احتشادكم يوم الخميس القادم في قلب العاصمة عتق سيشكل اروع صورة لمدى تلاحمكم واصطفافكم امام كافة التحديات وابلغ رسالة بانكم اعمق وعيا ويقظة في وجه كل من يسعى الى الالتفاف على دماء الشهداء او ينتقص من تضحياتهم الغالية..

وانها لثورة حتى النصر..

محبكم /
الشيخ صالح بن فريد العولقي

الثلاثاء
27 / نوفمبر/2018م

أخبار ذات صله