fbpx
توجية المحافظة ومدير مكتب التربية بالحصين يزوران ثانوية سيف عبدالقوي بشكع
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع – مصطفى ابااليزيد
قام فريق من التوجية التربوي بمكتب التربية بمحافظة الضالع، ومدير مكتب التربية والتعليم  بمديرية الحصين الاستاذ عبدالقوي المليجي، صباح اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر، بزيارة تفقدية الى ثانوية الفقيد سيف عبدالقوي المفلحي بمنطقة شكع، للاطلاع على سير العملية التعليمية ومستوى الطلاب، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة أً. علي صالح الشيبة والهيئة التدريسية.
وخلال الزيارة التقى فريق التوجيه بمكتب التربية والتعليم، ومعهم مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية الحصين الاستاذ عبدالقوي المليجي، بالإدارة المدرسية و بهيئة التدريس حيث استمع منهم إلى شرح مفصل عن سير العملية التعليمية في المدرسة واطلع على عدد من السجلات الخاصة بالإدارة والمعلمين وإلى مجمل الخطط الدراسية المنهجية إضافة إلى سجلات الحضور  وجدول الحصص اليومية للمعلمين.
هذا وقد طاف فريق التوجيه خلال الزيارة بعدد من الفصول الدراسية لتقييم أداء المعلمين داخل تلك الفصول وتدوين بعض الملاحظات الهامة خلال سير العملية التعليمية للمعلمين في الفصول.
وأشاد فريق التوجية بالمحافظة ومكتب التربية والتعليم بالمديرية بإدارة ثانوية الشهيد سيف عبدالقوي المفلحي والهيئة التدريس على الجهود الكبيرة التي يبذلونها خلال العملية التعليمة، مثمنين في الوقت نفسه التفاني الذي تقدمه إدارة المدرسة وهيئة التدريس في الحفاظ على سير العملية التعليمية برغم بعض الصعوبات التي تواجهها المدرسة.
وشدد مدير التربية والتعليم في مديرية الحصين الاستاذ عبدالقوي المليجي على أهمية حضور الطلاب والتزامهم بشكل يومي ومتابعة حضورهم ورصد الدرجات لهم من قبل المعلمين، بالأضافة إلى مضاعفة الجهود من قبل إدارة المدرسة والهيئة التدريسية خلال العملية التعليمية.
من جانبه قدم الأستاذ علي صالح الشيبة مدير مدرسة الشهيد سيف عبدالقوي شكره وتقديره لفريق التوجيه بالمحافظة ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية على هذه الزيارة التفقدية متمنية لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.
أخبار ذات صله