fbpx
الكثيري يشدد على ضرورة تعزيز الجانب الأمني بمديرية أحور بأبين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

التقى القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية الأستاذ علي عبدالله الكثيري، اليوم الإثنين، قائد قوات الأمن الخاصة عدن، أبين، لحج، الضالع اللواء فضل باعش، ورئيس تنفيذية انتقالي مديرية أحور الشيخ ناصر محمد، وقائد الحزام الأمني – قطاع ساحل أبين المقدم مهدي حنتوش.

واطّلع الكثيري من الحاضرين على الأوضاع الأمنية بمديرية أحور، وما أنجزته الأجهزة الأمنية من مهام ترسيخ الأمن والاستقرار، ووضع حدٍ للخارجين عن النظام القانون، وضبط العناصر الإرهابية، وتعقّب وملاحقة المطلوبين أمنيا، والحد من حوادث التقطع للمسافرين على الخط الساحلي.

وأثنى الكثيري، خلال اللقاء الذي ضم العميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي، على الجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في مديرية أحور خاصة، ومحافظة أبين بشكل عام، لضبط الأمن والاستقرار، مشددا على ضرورة الحفاظ على الوتيرة العالية للأداء الأمني، والبقاء في حالة جاهزية كاملة تحسبا لأي محاولات لإثارة الفوضى وإقلاق السكينة العامة للمواطنين.

وأكد الكثيري في ختام اللقاء، استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي، لتقديم كافة أوجه الدعم للقوات العسكرية والأمنية في محافظة أبين بما يمكّنها من إنجاز المهام المناطة بها بكل فاعلية.

أخبار ذات صله